تعرف على احد افضل المواقع والتى تقدم خدمة مجانية لمعرفة مواقيت الصلاة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0


مع انتشار خدمات الانترنت وظهور الهواتف الذكية ، اصبح هناك مواقع وتطبيقات تقدم خدمات مجانية خاصة بمواقيت الصلاة فى كل دول من دول العالم وايضا خدمات الاذان وإمساكية رمضان وغيرها من الخدمات الدينية ، واليوم نتعرف على احد افضل المواقع والتى تقدم خدمة مجانية لمعرفة مواقيت الصلاة وهو موقع athan.today ويتميز الموقع بتصميم بسيط للغاية وسرعة وسهولة الاستخدام بالاعتماد على تقنيات الويب الحديثة ، إضافة إلى توافقه الكامل مع الهواتف الذكية بمختلف أنواعها ... وبعد الدخول للموقع نشاهد الواجهة الرئيسية المميزة وبها قائمة الدول ... رابط الدخول للموقع فى نهاية الموضوع .
وكل ما عليك هو اختيار دولتك او الدولة التى تقيم بها وتقوم بالضغط على اسم الدولة ، ليتم الانتقال بنا الى صفحة اخرى خاصة بالدولة وتضم معلومات شاملة عن هذه الدولة وهنا على سبيل المثال قمت بإختيار مصر ، وباللغة العربية ، وهذا هو المميز فى الموقع انه يدعم اللغة العربية ، ونشاهد قائمة تضم كافة محافظات مصر المختلفة ويمكن الضغط على اى محافظة لمعرفة مواقيت الصلاة بها .
ويمكنك اختيار اى دولة لمعرفة مواقيت الصلاة بها سواء كانت دولتك او دولة تقيم بها ، وهنا كمثال اخر اختار المملكة المغربية الشقيقة ومدينة الرباط العاصمة لمعرفة مواقيت الصلاة بها ، وكما نشاهد فى الصورة معلومات تفصيلية كاملة عن مواقيت الصلاة فى الرباط .
كما يقدم الموقع خدمة إمساكية شهر رمضان المعظم للعام 2017 القادم ويمكن من خلاله معرفة مواقيت  الصلاة فى هذا الشهر الكريم ، أعاده الله على جميع المسلمين بالخير والبركة  ... تحياتى لكم جميعاً .
رابط موقع athan.today

0 تعليق على موضوع "تعرف على احد افضل المواقع والتى تقدم خدمة مجانية لمعرفة مواقيت الصلاة"


الإبتساماتإخفاء